الخميس، 4 مايو 2017

اكتشف هذه الحيلة الرائعة والتي ستمكنك من إرسال أي نوع من الملفات عبر تطبيق الواتساب

اكتشف هذه الحيلة الرائعة والتي ستمكنك من إرسال أي نوع من الملفات عبر تطبيق الواتساب


لا يكاد أي مستخدم للهواتف الذكية لا يملك حساب على تطبيقات التواصل الاجتماعي وبالأخص تطبيق الواتساب والذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والاتصال، ولكن هذا التطيبق يعيق في بعض الأحيان المستخدمين وخصوصاً في عملية إرسال بعض أنواع الملفات ومنها ملفات APK والتي تخص ملفات تثبيت التطبيقات والألعاب على نظام الأندرويد. ولكنني حاولت البحث عن حل لهذه المشكلة واستطعت أن أجد لها طريقة وهي تعتبر خدعة سأشاركها معكم لإرسال أي نوع تريده من الملفات عبر تطبيق الواتساب بكل سهولة.
في البداية يجب أن يتوفر هاتفك الأندرويد على نظام أندرويد لوليبوب 5.0 وما فوق لكي تعمل الطريقة بشكل صحيح، والآن عند محاولتك إرسال أي ملف APK عبر الواتساب فإنه لن يتم إرساله بكل تأكيد ولكن إذا قمت بإعادة تسمية الملف وتغيير اللاحقة من APK. إلى APK. فإن التطبيق سيقبل إرسال الملف.
وبعد وصول الملف إلى المتلقي سيتوجب عليه أن يقوم بتغيير اللاحقة الخاصة بالملف مجدداً من DOC. إلى APK. وعندها ستتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد وكل ذلك بدون أي مشاكل وبكل سهولة. 

هذه كانت خدعة بسيطة جداً لإرسال ملفات من نوع APK ولكنها فعالة وتعمل لأي نوع من الملفات التي لا يقبل تطيق الواتساب أن يقوم بإرسالها لذلك جربها ولن تندم.
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر : http://www.igli5.com/2017/05/blog-post_10.html


تعبيراتتعبيرات