الثلاثاء، 25 يوليو 2017

أول عملية إنتحار لروبوت آمني رميا نفسه إلى نافورة مياه!!

أول عملية إنتحار لروبوت آمني رميا نفسه إلى نافورة مياه!!

 عمليات الانتحار كثيرة ومنتشرة بين جنس البشر وتختلف الاسباب من اكتئاب إلي مرض نفسي ، ولكن ما هو جديد في الانتحار أنه تم تسجيل حالة انتحار هذه المرة ليس السبب فقط مختلف ، بل الجنس أيضآ ، وحالة الانتحار هي لروبوت ﻧﺎﻳﺘﺴﻜﻮﺏ ﻛﻲ 5 . 
تم تصنيع روبوت ﻧﺎﻳﺘﺴﻜﻮﺏ ﻛﻲ 5 ليقوم بعمل الحراس الامنيين ، وقالت الشركة المصنعة ان الروبوت افضل من البشر لكونة لا يشعر بالملل على عكس الاشخاص ، ولكن كان للروبوت رأي آخر يختلف مع رأي مصنعية .
لقد قرر روبوت ﻧﺎﻳﺘﺴﻜﻮﺏ ﻛﻲ 5  الانتحار بعدما كان يقوم بعمل الحارس الامني في مركز تسوق جورج في واشنطن ، فبادر بالنزول درجات إلى نافورة مياه كان يتواجد بجوارها ، فقد نزل بضع درجات من السلم ليسقط داخل المياة  على جانبهة .

 ولكن عندما شوهدت عملية الانتحار هذه هرعت إليه فرق الانقاذ مسرعة ، ولكن كان قد فات الاوآن ، فان الاضرار التي لحقت بروبوت ﻧﺎﻳﺘﺴﻜﻮﺏ ﻛﻲ 5  المنتحر كانت قاتلة واودت بحياتة ، وحتى الان تظل اسباب الانتحار مجهولة.
الجدير بالذكر أيضآ أن الروبوت ﻧﺎﻳﺘﺴﻜﻮﺏ ﻛﻲ 5 المنتحر مصمم على شكل صاروخ بأرتفاع 5 أقدام ، ومجهز أيضآ بنظام ملاحة عالمي ، كما أنه مزود بكاميرات واشعة ليزر تمكنة من مراقبة كل حركة تدور حولة . 

روبوت ﻧﺎﻳﺘﺴﻜﻮﺏ ﻛﻲ 5  الامني المنتحر كان يعمل في وسط مركز تسوق جورج بولاية وشنطن كحارس امني لرصد أي تصرف غير لائق ، وكذلك مراقبة ركن السيارات ومخالفات الركن ، كما كان من مهامة أيضآ التعرف علي هويات المجرمين المطلوبين للعدالة .
----------------
الموضوع من طرف محمد محمد الزيداني


المصدر : http://www.igli5.com/2017/07/blog-post_337.html


تعبيراتتعبيرات