الأربعاء، 30 أغسطس 2017

انتقمت من كيم وكاتي.. وحصدت 75 مليون مشاهدة في 3 أيام.. ممن استوحت تايلور سويفت فكرة الأغنية الجديدة؟

انتقمت من كيم وكاتي.. وحصدت 75 مليون مشاهدة في 3 أيام.. ممن استوحت تايلور سويفت فكرة الأغنية الجديدة؟

طرحت النجمة الأميركية تايلور سويفت أغنية منفردة بعنوان Look What You Made Me Do، استعداداً لألبومها القادم Reputation، في نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

وقد حقَّقت الأغنية نجاحاً لافتاً قارب الـ76 مليون مشاهدة في 3 أيام، وأكثر من 50 مليون لفيديو آخر لكلمات الأغنية في غضون 6 أيام فقط، حتى جعلها تتصدر المشاهدات اليومية على موقع يوتيوب، فيما أكد يوتيوب أن هذا الرقم أكبر تدشين يصدر في تاريخ الموقع، بحسب موقع Billboard.










لكن يظلّ أحد أبرز أعمال باس هو التتر الدعائي لفيلم Cape Fear، إنتاج عام 1991، وبطولة نيك نولتي، وروبرت دي نيرو؛ فصممه بشكل يوحي بالتوتر الذي يغلّف الأحداث، وضمَّ إليه أشهر مشاهد الفيلم التي تنعكس على صفحة النهر.










خارج إطار السينما





لم تقتصر إبداعات سول باس على مجال تصميم الغرافيكس والبوسترات، فصمم العديد من شعارات الشركات، مثل الخطوط الجوية الأميركية المتحدة، وWarner للاتصالات، لكن يعدّ أشهر شعار صمَّمه باس هو الخاص بشركة AT&T عام 1983، وظل هذا الشعار هو العلامة التجارية المميزة للشركة حتى اليوم.



taylor swift



توفي سول باس عام 1996، بعد مسيرة حافلة وأسلوب متفرد أنشأ به فن "المينماليزم" الرمزي، الذي ألهم العديد من مصممي الغرافيك، وجددت فكرته الرائدة لتحويل التترات إلى جزء من الفيلم من فكر صناع السينما.


المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/08/30/story_n_17865494.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات