الجمعة، 29 سبتمبر 2017

فريق عمل "الشهرة" لم يجتمع بعد! هل يكذّب سيناريست فيلم عمرو دياب تصريحات دينا الشربيني؟

فريق عمل "الشهرة" لم يجتمع بعد! هل يكذّب سيناريست فيلم عمرو دياب تصريحات دينا الشربيني؟

في الوقت الذي أعلنت فيه الممثلة المصرية دينا الشربيني، أن علاقتها بالفنان عمرو دياب هي تصوير عمل فني مشترك، قال السيناريست ومنتج الفيلم، محمد حفظي، إن الهضبة لم يقرر بعد إذا كان سيشارك في الفيلم أم لا.

وفي حوار مع مجلة "لها"، كانت الشربيني قد قالت، "ما زلنا نحضِّر لهذا الفيلم، وأعقد حالياً عدداً من الجلسات مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية، وأجسد من خلال العمل دوراً جديداً ومختلفاً".

فيما قال السيناريست المصري، في تصريح لصحيفة "التحرير" المصرية، إنه لا يعلم إذا كان الفنان سيقدم الفيلم السينمائي أم قد غيّر خطته له، موضحاً أنه انتهى من كتابة سيناريو الفيلم الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته النجم الكبير عمرو دياب منذ فترة طويلة، بعد أن انشغل به لعدة شهور.

وتعزز هذه التصريحات المتناقضة احتمال ارتباط دينا الشربيني وعمرو دياب في علاقة عاطفية، بحسب موقع "هي"، بعد أن اتضح أن مخرج الفيلم هادي الباجوري والمنتج تامر مرسي لم يعقدا جلسات مع الممثلين استعداداً لتصوير الفيلم.

ويشار إلى أن الحديث تكرر عن تصوير فيلم "الشهرة" الذي يحكي عن قصة نجاح عمرو دياب منذ البداية، وذلك لسنوات، إلا أن الفيلم لم يصور إلى حد الآن.

وكان المخرج المصري سامي العدل، قد أكد في لقاء سابق مع وفاء الكيلاني، أن عمرو دياب لا يمكنه أن يعود إلى التمثيل، موضحاً أنه كان سيمثل معه فيلماً سنة 1998، وأكد أنه لن يعود إلى التمثيل أبداً.





المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/09/29/story_n_18137706.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات