الأحد، 8 أكتوبر 2017

The Deuce أحدث المسلسلات عن صناعة الأفلام الجنسية.. العالم الخفي في حياة بائعات الهوى

The Deuce أحدث المسلسلات عن صناعة الأفلام الجنسية.. العالم الخفي في حياة بائعات الهوى

أطلقت شبكة "HBO" الحلقة الأولى من مسلسل "The Deuce" المنتظر عرضه منذ إعلان بدء العمل عليه، وقد حققت الحلقة نسبة مشاهدة كبيرة وصلت إلى 2.2 مليون، رغم تصنيفه العمري لما فوق 18 عاماً، وهو ما يعد رقماً كبيراً بالنسبة إلى الحلقات التمهيدية.


تدور أحداث المسلسل في نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات في مدينة نيويورك حول الدعارة والجنس وترسيمها كصناعة حقيقية، كما يسلط الضوء على الحياة التي عاشها مواطنو مانهاتن في تلك الفترة، حيث المخدرات والجنس والعنف هما المسيطران على عالمهم، مما أدى إلى انتشار مرض الـHIV.


المسلسل من بطولة جيمس فرانكو في دور توأمين مختلفين في أشياء متعددة، أحدهما يعمل في حانة والآخر متخرج جامعي ومتعلم، وماجي جيلنهال في دور بائعة هوى وأم لطفل تدعى كاندي.




لماذا حققت الحلقة التمهيدية نسبة مشاهدة عالية؟





عوامل عديدة جاءت وراء نسب المشاهدة العالية والآراء النقدية الإيجابية حول حلقة المسلسل الأولى وأولها أنه من تأليف ديفيد سيمون مبتكر مسلسل "The wire" والذي حقق نجاحاً كبيراً وصنف كواحد من أفضل المسلسلات الأميركية، فمن المعروف عن سيمون اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة لشخصياته، والصورة الكاملة للعالم الذي يقدمه من خلال محتوى جذاب وشيق للجمهور، كما قدم من قبل عالم تجار المخدرات في "The Wire".

كما أن نجوم المسلسل يتمتعون بشعبية جماهيرية واسعة ومنهم النجم جيمس فرانكو، إضافة إلى أن الحلقة من إخراج الكندية ميشيل ماكلارين المعروفة بحلقاتها المميزة في المسلسل الشهير "Breaking Bad".



المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/09/16/story_n_18014398.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات