الثلاثاء، 20 فبراير 2018

مدينة كندية أهلها يسمعون صوت همهمة وضوضاء لم ينقطع منذ 6 سنوات ولا أحد يعرف السبب!

مدينة كندية أهلها يسمعون صوت همهمة وضوضاء لم ينقطع منذ 6 سنوات ولا أحد يعرف السبب!

منذ نحو 6 سنوات، وصوت غريب وهمهمة مستمرة في أنحاء مدينة كندية؛ مما دفع سكان هذه المنطقة للبحث عن السبب الذي حير الجميع ولم يُحسم الجدل حوله حتى الآن.

قال العديد من سكان مدينة وندسور الكندية، إنَّ هناك صوت ضوضاء متواصل ومجهول الأصل، أحياناً يشبه صوت شاحنة تعمل دون حراك أو صوت رعدٍ بعيد، أزعج المدينة الكندية على مدار أعوام وألحق الضرر بصحة البشر وحياتهم، بحسب تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية الإثنين 19 فبراير/شباط 2018.





"أشبه بمحرك الديزل الذي يعمل دون حراك"





وشبَّه الذين سمعوا الصوت، تلك الهمهمة بصوت أسطولٍ من محركات الديزل تعمل دون حراك بجانب منزلك، أو نبضات مضخم الصوت في حفلة. وقال آخرون إنَّه يتسبَّب في ارتجاج نوافذهم وترويع حيواناتهم الأليفة.

أُطلِق على هذه الضوضاء "همهمة وندسور"، فهذا الصوت الصادر بمدينة وندسور في مقاطعة أونتاريو، بالقرب من نهر ديترويت، لا يمكن التنبؤ بتوقيته ومدته وكثافته، مما يثير جنون المتضررين منه أكثر، بحسب الصحيفة الأميركية.

ونشرت سابرينا ويز بمجموعةٍ خاصة على فيسبوك متخصصة في العثور على مصدر هذه الضوضاء، وتساءلت: "أتعرف كيف لك أن تسمع عن أناسٍ ذهبوا إلى أماكن معزولة للابتعاد عن أصوات أو ضوضاء معينة أو ما شابه ذلك؟".

وكتبت: "لطالما أردتُ أن أقوم بذلك عدة مرات في 2017؛ لأنَّ الأمر أصبح سيئاً للغاية، تخيَّل أن تضطر إلى الهروب بعيداً عن كل من تعرفه وتحبه؛ فقط لتتخلص من صوت همهمةٍ لا تنقطع لساعات!".


المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2018/02/20/story_n_19278580.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات