الثلاثاء، 20 فبراير 2018

كل يومٍ المنشورُ نفسه عن مايكل جاكسون! صفحة تصدم متابعيها يومياً بخبر وفاة ملك البوب.. والتفاعل مستمر

كل يومٍ المنشورُ نفسه عن مايكل جاكسون! صفحة تصدم متابعيها يومياً بخبر وفاة ملك البوب.. والتفاعل مستمر

على غرار صفحة "نفس الصورة لراغب علامة"، التي تنشر الصورة ذاتها للمغني اللبناني يومياً وتحوز تفاعلاً غير قليل على الصورة من إعجابات وتعليقات ومشاركات، وكأنهم يرون الصور للمرة الأولى- هناك صفحة أخرى مشابهة عن المغني الأميركي مايكل جاكسون.





s











إذ توجد صفحة على فيسبوك تحمل اسم Daily Updates on Michael Jackson's Health Condition أو "تحديثات يومية عن الحالة الصحية لمايكل جاكسون".













ورغم أن ملك البوب تُوفي في 25 يونيو/تموز 2009، فإن الصفحة استمرت في تحديثاتها، فلأكثر من عام ونصف العام تكتب منشوراً واحداً كل يوم؛ وهو "لقد مات" أو He’s dead.






















إذ تنشر الصفحة منشورها اليومي هذا منذ 22 مايو/أيار 2016، وحتى مطلع يناير/كانون الثاني 2018، وفي كل مرة يأتيها تفاعل بالإعجابات يتخطى الـ8 آلاف بالإضافة إلى المشاركات والتعليقات، بحسب موقع Thought Catalog الأميركي.

ومع اختفاء الصفحة المفاجئ من فيسبوك، أُنشئت صفحة أخرى بالاسم والصورة نفسيهما في مطلع فبراير/شباط 2018، والغريب أنه ما زال هناك تفاعل على الصفحة وإن كان أقل.

الصفحة بدأت منشوراتها بـ"نأسف لأجل هذا".










يليها الخبر المفاجئ! الذي يتكرر يومياً وتتكرر معه إشارة (مينشن) متابعي الصفحة لأصدقائهم الذين يعبّرون عن حزنهم باختيار إيموجي يبكي في الإعجاب على التعليق.


























































الأمر قد يبدو مملاً بالنسبة للبعض، لكنها قد تكون فكرة مبدعة للتأكيد على رسالة معينة نريد إيصالها وعدم نسيانها.


المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2018/02/20/story_n_19278714.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات