السبت، 10 مارس 2018

زعمت أنها سُجنت 3 سنوات وأن والدتها جزائرية.. "ديلي ميل" تنشر فيديو لفتاة ادعت أنها ابنة حاكم دبي وهربت من الإمارات

زعمت أنها سُجنت 3 سنوات وأن والدتها جزائرية.. "ديلي ميل" تنشر فيديو لفتاة ادعت أنها ابنة حاكم دبي وهربت من الإمارات

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو لفتاة غامضة، زعمت أنها ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالت إنها فرت من الإمارات لكي تعيش حياة طبيعية، بعد ضغوط تعرضت لها في بلدها.

وزعمت الفتاة أن اسمها لطيفة، من مواليد عام 1985، وأن والدتها من الجزائر واسمها حورية أحمد، وادعت أنها هربت من دبي بعدما "سُجنت سراً" لمدة ثلاث سنوات، بعد فشل محاولة سابقة للهروب عندما كانت مراهقة.

ولم يتسن التأكد من صحة المزاعم التي ذكرتها الفتاة، كما لم يصدر رد من الإمارات على ما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، أمس الجمعة 9 مارس/آذار 2018.

وبحسب مزاعم الفتاة، فإنها ابنة واحدة من زوجات حاكم دبي غير المشهورات، وقالت "إن لديها أختين آخريين، وأنها الثالثة ضمن ثلاث بنات للشيخ محمد يحملن اسم لطيفة".

وتورد مواقع إماراتية أسماء بنات وأبناء حاكم دبي، ومن بينهم اثنتان تحملان اسم لطيفة، إحداهما تشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة "هيئة دبي للثقافة والفنون".

وزعمت لطيفة أيضاً في مقطع الفيديو، أنها واحدة من من 30 ابناً وبنتاً لحاكم دبي أنجبهم من زوجاته الست، وبحسب ما ذكرته "ديلي ميل"، يُعتقد أن الفتاة تختبئ في يخت قبالة سواحل جنوب الهند، ومن المتوقع أن تُطالب باللجوء السياسي في الولايات المتحدة، حيث تتواصل مع أحد المحامين.



المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2018/03/10/story_n_19367906.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات