أطلقت Google ميزة جديدة في محرك البحث الخاص بها والتي تقدم معلومات أكثر عن الأفلام ، وتقييم نقاد الأفلام ، وتسمح لك أيضا بشراء التذاكر بسرعة وسهولة.
فمن المؤكد أنك أجريت بحثًا على Google لتعرف متى يكون العرض الأول للفيلم الذي يثير اهتمامك ، وما هي دور السينما القريبة من موقعك الجغرافي لمشاهدته ، وجداول الأفلام ، وسعر التذاكر ، وما إلى ذلك... حسنًا الآن تعمل Google على تحسين وظيفة البحث الخاصة بها في دور السينما والأفلام في محرك البحث الخاص بها ، مما يوفر تجربة أكثر ثراء وشاملة .
ففي السابق ، عندما نقوم بإجراء بحث على فيلم ما ، تقدمنا غوغل معلومات عن فريق العمل ، والأخبار ذات الصلة ، والجداول الزمنية ودور السينما التي يمكن أن نراه فيها ، ولكن من الآن فصاعدًا ، أصبحت المعلومات أوسع بكثير ، حيث سيتم عرض تصنيف مواقع الأفلام المهمة ، والنسبة المئوية من مستخدمي Google الذين أعجبوا بالفيلم ، وبهذه الطريقة يمكنك تحديد ما إذا كنت ستنفق أموالك أم لا على هذا الفيلم
بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا مشاهدة مقطع دعائي للفيلم على YouTube ، والاطلاع على الجداول الزمنية ودور السينما المتاحة لليوم الذي نقوم فيه بالبحث ، ولدينا أيضًا خيار شراء تذاكر للفيلم الذي قمنا باختياره ، على الرغم من أنه ستوجك إلى موقع السينما لشراءها .
وظيفة أخرى يتم العمل عليها وتحسينها هي القدرة على رؤية طاقم الفيلم بأكمله ، حيث تعرض لنا الصور لاختيار الممثل أو الممثلة التي نريد الحصول على معلومات مفصلة عنها.
من خلال هذه الميزة الجديدة ، يبدو أن Google تريد أن لا يترك المستخدمون محرك البحث الخاص بها للاطلاع على معلومات حول الفيلم كما يفعل الفيسبوك ، لذلك فإن الوقت الوحيد الذي سنغادر فيه محرك البحث هو عند مشاهدة الفيديو عن الفيلم على YouTube أو عند توجيهك لموقع السينما شراء التذاكر ، على الرغم من أنه لا ينبغي أن نتفاجئ أنه في وقت لاحق ستسعى الشركة إلى الإتفاق مع دور السينما، بحيث يتم شراء التذاكر من محرك بحث Google مباشرة.
فمن المؤكد أنك أجريت بحثًا على Google لتعرف متى يكون العرض الأول للفيلم الذي يثير اهتمامك ، وما هي دور السينما القريبة من موقعك الجغرافي لمشاهدته ، وجداول الأفلام ، وسعر التذاكر ، وما إلى ذلك... حسنًا الآن تعمل Google على تحسين وظيفة البحث الخاصة بها في دور السينما والأفلام في محرك البحث الخاص بها ، مما يوفر تجربة أكثر ثراء وشاملة .
ففي السابق ، عندما نقوم بإجراء بحث على فيلم ما ، تقدمنا غوغل معلومات عن فريق العمل ، والأخبار ذات الصلة ، والجداول الزمنية ودور السينما التي يمكن أن نراه فيها ، ولكن من الآن فصاعدًا ، أصبحت المعلومات أوسع بكثير ، حيث سيتم عرض تصنيف مواقع الأفلام المهمة ، والنسبة المئوية من مستخدمي Google الذين أعجبوا بالفيلم ، وبهذه الطريقة يمكنك تحديد ما إذا كنت ستنفق أموالك أم لا على هذا الفيلم
بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا مشاهدة مقطع دعائي للفيلم على YouTube ، والاطلاع على الجداول الزمنية ودور السينما المتاحة لليوم الذي نقوم فيه بالبحث ، ولدينا أيضًا خيار شراء تذاكر للفيلم الذي قمنا باختياره ، على الرغم من أنه ستوجك إلى موقع السينما لشراءها .
وظيفة أخرى يتم العمل عليها وتحسينها هي القدرة على رؤية طاقم الفيلم بأكمله ، حيث تعرض لنا الصور لاختيار الممثل أو الممثلة التي نريد الحصول على معلومات مفصلة عنها.
من خلال هذه الميزة الجديدة ، يبدو أن Google تريد أن لا يترك المستخدمون محرك البحث الخاص بها للاطلاع على معلومات حول الفيلم كما يفعل الفيسبوك ، لذلك فإن الوقت الوحيد الذي سنغادر فيه محرك البحث هو عند مشاهدة الفيديو عن الفيلم على YouTube أو عند توجيهك لموقع السينما شراء التذاكر ، على الرغم من أنه لا ينبغي أن نتفاجئ أنه في وقت لاحق ستسعى الشركة إلى الإتفاق مع دور السينما، بحيث يتم شراء التذاكر من محرك بحث Google مباشرة.
المصدر : http://www.igli5.com/2018/04/blog-post_72.html
تعبيراتتعبيرات