من الواضح أن فضيحة تسريب بيانات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تعرف بفضيحة "كامبريدج أناليتيكا" لم تأثر بشكل كبير على تطور الموقع، وهو ما أشارت له المعلومات الجديدة حول ميزة القصص وهو بالتالي ما دفع الشركة إلى مزيد من التطوير لها.
وأصبحنا الآن نعرف أن ميزة القصص على فيسبوك أصبحت تضم 150 مليون مشاهدة يوميا، وذلك في إطار من المنافسة مع تطبيق إنستغرام التابع لها بالإضافة إلى منافستها سناب شات، وتعتزم فيسبوك الاستفادة من هذا العدد الكبير من المشاهدات عن طريق إطلاق إضافة جديدة.
ويتعلق الأمر بخدمة الإعلانات، إذ أشارت مصادر متطابقة إلى أن فيسبوك ستطلق هذه الخدمة بعد مجموعة من الاختبارات عليها لدى قلة من المستخدمين في عدد من الدول كالولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، وهذه الإضافة الإعلانية هي عبارة عن وصلة لا تدوم أكثر من 15 ثانية لكن الأمر الجيد أنها قابلة للتخطي.
المصدر : http://www.th3professional.com/2018/05/blog-post_77.html
تعبيراتتعبيرات