الجمعة، 9 نوفمبر 2018

تعرّف على فتاة تبلغ من العمر 10 أعوام وستعمل في شركة غوغل

تعرّف على فتاة تبلغ من العمر 10 أعوام وستعمل في شركة غوغل

تعد  غوغل واحدة من أهم الشركات في العالم التكنولوجي ، ونعلم أن الشركة تبحث باستمرار عن مواهب جديدة يمكنها تعزيز مهاراتهم وتغيير العالم الذي نعيش فيه ،  لهذا فغوغو تمتلك العديد من ألمع العقول في العالم ،   كما هو الحال مع Smaira Mehta ، وهي مبرمجة معجزة  تعمل  في  غوغل  رغم أنها تبلغ من العمر 10 سنوات فقط.
 إذا فاجئك هذا فيجب أن تعرف أن Samaira هي أيضاً مقاولة ، لأنها في صغرها كانت تمتلك بالفعل شركة. أطلقت على شركتها  اسم CoderBunnyz ، وأسستها عندما كان عمرها 8 سنوات فقط.
مع شركتها ، ابتكرت Samaira لعبة للأطفال لتعلم البرمجة ، حيث  تؤمن بعبارة "البرمجة هي المستقبل" ، هذه اللعبة مستخدمة بالفعل في مئات المدارس في الولايات المتحدة. وبالمثل ، فإن هذه الفتاة على وشك إطلاق لعبة جديدة تسمى CoderMindz التي تستخدم الذكاء الاصطناعي.
ذكر ستايسي سوليفان ، وهومدير الثقافة في  غوغل أن الفتاة ستعمل في  غوغل عندما تنهي الجامعة ، لأنه كما ذكر فإن  Samaira  تفعل أشياء جيدة جدًا ، وأنها ستكون قادرة على دخول الشركة عندما  تنهي الدراسات الجامعية. 

بالطبع سيكون لدى Samaira القرار النهائي عندما يحين ذلك الوقت ، ولكن مع موهبة هذه الفتاة الهندية ، فمن المرجح أن ترغب في العمل في واحدة من أهم الشركات في العالم ، وحيث تكون البرمجيات هي العمود الفقري للشركة.


المصدر : http://www.igli5.com/2018/11/10_9.html


تعبيراتتعبيرات