الاثنين، 12 نوفمبر 2018

شركة Cloudflare تفاجئ الكل وتطلق تطبيق لتفعيل DNS 1.1.1.1 بضغطة واحدة للحصول على سرعة أنترنت رهيبة وكن أول من يجربه

شركة Cloudflare تفاجئ الكل وتطلق تطبيق لتفعيل DNS 1.1.1.1 بضغطة واحدة للحصول على سرعة أنترنت رهيبة وكن أول من يجربه

 قامت  Cloudflare بإصدار قيم 1.1.1.1 DNS في 1 أبريل واعدة بالمزيد من السرعة والخصوصية . وهذا ما دفع آلاف المستخدمين إلى رمي أنفسهم  لاختيارها كبديل لـ 8.8.8.8  المقدمة من غوغل - والآن تريد شركةCloudflare  غزو الهواتف حيث قامت بإطلاق تطبيق جديد يقوم بتفعيل   DNS 1.1.1.1 بنقرة واحدة على الأندرويد وال iOS .
 فعندما تم إصدار هذه القيم لل DNS من شركة Cloudflare  في أبريل كبديل لغوغل  DNS أو IBM QuadDNS.  كانت قد وعدت بالسرعة القصوى والخصوصية ، وهو أمر تم إثباته في اختبارات الأداء المختلفة التي  تم القيام بها حيث هناك فرق كبير كما هو موضح في الصورة   
بمجرد تثبيته في الهاتف المحمول ، ما عليك سوى الضغط على زر CONNECT. وبهذه الطريقة ، سيتصل الهاتف المحمول دائمًا بالإنترنت من خلال هذا الملف الشخصي ، بغض النظر عن شبكة WiFi أو شبكة الجوال التي نحن متصلون بها حاليًا.
بالإضافة إلى ذلك ، في منطقة  الإعدادات لدينا إمكانية إجراء بعض التعديلات ، مثل تحديد ما إذا كانت الطلبات مشفرة عبر HTTPS أو TLS ، أو جدول التوجيه أو جميع سجلات DNS الخاصة بالتطبيق . فالتطبيق يسعى للوصول إلى إقناع مستخدمي الهواتف المحمولة باستخدام Cloudflare DNS 1.1.1.1 بنقرة واحدة على هاتفك.
 رابط التطبيق لكل من  : IOS و الأندرويد


المصدر : http://www.igli5.com/2018/11/cloudflare-dns-1111.html


تعبيراتتعبيرات