الأحد، 3 فبراير 2019

9 صفحات هبوط مدفوعة للربح من مجال الـ CPA أحصل عليها مجانا و كيف ستستفيد منها.

9 صفحات هبوط مدفوعة للربح من مجال الـ CPA أحصل عليها مجانا و كيف ستستفيد منها.

يعتبر مجال الـ CPA أو مجال الدفع مقابل الفعل من أقوى و أنجح المجالات ربحا على الانترنت فيوجد أناس يحققون يوميا آلاف الدولارات بمجرد ارسال الزوار الى مواقعهم و ذلك عن طريق الترويج المستهدف لفئة مهتمة بالمجال المروج له ، فيمكنك تحقيق دخل يومي يحققه شخص آخر في شهر و اليوم سأقدم لكم 9 صفحات هبوط أو Landing Pages التي تعتبر قوالب مدفوعة خاصة بمجال الألعاب و الذي يعتبر من أقوى المجالات ربحا في يومنا هذا و ذلك راجع الى نسبة البحث الشهري المرتفع.
 و من أجل تحميل هاته الصفحات سأترك لكم الروابط الخاصة بالتنزيل أسفل هذه التدوينة ، و هذه الصفحات هي عبارة عن صفحات خاصة بالترويج لعروض الـ CPA و خصوصا مجال الألعاب لأن معضم محبي الألعاب دائما يبحثون عن طرق لشحن ألعابهم بالجواهر ، و هاته الصفحات ستكون ملائمة لهذا النوع من البحث.
و كل ما تحتاج اليه من أجل انشاء هذه الصفحة هو حجز دوميز يحتوي على كلمة مفتاحية مع مجال صفحة الهبط الخاصة بك و كذلك شراء استضافة لكي تقوم برفع السكريبت الخاصة بالصفحة اليها.
صورة لصفحة هبوط خاصة بلعبة فورتنايت :

و أهم شيئ في هذه التدوينة هو اننا سنريكم في الشروحات القادمة طريقة انشاء الصفحات مجانا بدون أن تقوم بدفع و لا سنت فقط قم بتحميل الصفحات و تخزينها حتى نقوم بطرح الشرح ، و كذلك يمكنك تحميلها و بيعها بسعر بسيط على منصات و مواقع الخدمات المصغرة.
تحميل صفحة هبوط   Clash Of Clans
تحميل صفحة هبوط   Clash Royale
تحميل صفحة هبوط  : Coc
تحميل صفحة هبوط  : DokkanBattle
تحميل صفحة هبوط  : FortNite
تحميل صفحة هبوط 
: FortNite LP
تحميل صفحة هبوط  : Madden
تحميل صفحة هبوط  :Marvel Contest Of Champions
تحميل صفحة هبوط
: ShadowFight 3
---------
 الموضوع من طرف نبيل سير


المصدر : http://www.igli5.com/2019/02/9-cpa.html


تعبيراتتعبيرات