الثلاثاء، 30 أبريل 2019

تطبيق مختلف جدا عن باقي التطبيقات لمعرفة هوية المتصل بك على هاتفك

تطبيق مختلف جدا عن باقي التطبيقات لمعرفة هوية المتصل بك على هاتفك

يواجه العديد منا الكثير من المكالمات المزعجة ، و التى نستقبلها على هواتفنا و تزعجنا و نحتاج الى معرفة هوية المتصل الذى قام بالاتصال علينا ، و كنا نقوم باستخدام برنامج تروكولر لمعرفة المتصل ، و لكى نقوم بعمل له حظر ، و لكن مع هذا البرنامج Hiya: Caller ID & Spam الذى يتيح لنا امكانية معرفة المتصل بنا على الهاتف فهكنالك الكثير من الاشخاص يواجه الكثير من الاتصالات المزعجة ، و يريد عمل لها حظر و معرفة هوية المتصل ، و توجد الكثير من البرامج و التطبيقات التى تؤدى هذا العمل ، و نحن اليوم سوف نشارك معكم تطبيقك من هذه التطبيقات و هو متوفر على اجهزة الاندرويد و اجهزة IOS .
 التطبيق يسمى Hiya: Caller ID & Spam ، و يعمل هذا التطبيق بطريقتين ، و يمكنك تثبيته من متجر جوجل بلاى لاجهزة الاندرويد  ، و من متجر اب ستور لاجهزة IOS اضغط هنا .
الطريقة الاولى هى عن طريق ان نقوم بالدخول الى البرنامج
، و نقوم بالبحث داخل التطبيق عن هوية المتصل عن طريق خانة البحث فى التطبيق ، و نقوم بوضع رقم الهاتف الذى يقوم بالاتصال علينا ، و بعدها يظهر لك اسم صاحبه او يمكنك ان تقوم بدلًا من ذلك ان تقوم بكتابة اسم لشخص ليعرض لك التطبيق رقم هاتف الشخص الذى وضعت اسمه .
الطريقة الثانية هى ان البرنامج يقوم بالعمل فى الخلفية ، و عندما يقوم اى شخص غير مسجل بجهات اتصالك اى شخص مجهول ، فسوف يقوم البرنامج بشكل تلقائى بإعطائك اسم الشخص الذى قام بالاتصال ، و يجعل اسمه يظهر رغم انه ليس مسجل لديك .
و عن طريق تلك الطريقة سوف تستطيع معرفة هوية المتصل المجهول الذى يتصل بك بكل سهولة مع العلم انه من الممكن ان يكون الاسم الوارد خاطئ ، و من الممكن ان لا يستطيع البرنامج معرفة اسمه .
---------- 
 الموضوع من طرف أيمن محمد


المصدر : http://www.igli5.com/2019/04/blog-post_186.html


تعبيراتتعبيرات