الجمعة، 28 فبراير 2020

يوتيوب تختبر تمكين القنوات من بيع مساحات إعلانية للمعلنين مباشرةً

يوتيوب تختبر تمكين القنوات من بيع مساحات إعلانية للمعلنين مباشرةً

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

بدأت شركة يوتيوب في اختبار برنامج جديد يسمح لمنشئي المحتوى ببيع مساحات إعلانات للعلامات التجارية التي يعملون معها بانتظام، على أن تتم عملية البيع بين القناة والمُعلِن مباشرةً، وذلك على غرار ما هو مألوف في مواقع الويب التي لا تستخدم خدمة جوجل الإعلانية.

وقال (توم لوينج) – مدير إدارة المنتجات لدى يوتيوب – في مقطع فيديو كان قد نُشر في وقت سابق: إن البرنامج التجريبي محدود للغاية، وهو يصلح فقط للعروض بين منشئي المحتوى والعلامات التجارية التي تربطهم بها علاقة سابقة. وأضاف لوينج أن هذا سيُمكِّن منشئي المحتوى من بيع الإعلانات مباشرةً إلى العلامة التجارية.


تعبيراتتعبيرات