الثلاثاء، 17 مارس 2020

5 أدوات تساعدك على العمل من المنزل بفاعلية أكبر بعروض مغرية

5 أدوات تساعدك على العمل من المنزل بفاعلية أكبر بعروض مغرية

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

5 أدوات تساعدك على العمل من المنزل بفاعلية أكبر بعروض مغرية

بسبب انتشار فيروس كورونا (Covid-19)؛ توجهت العديد من الشركات إلى حث موظفيها على العمل من المنزل للحفاظ على صحتهم والحد من انتشار الفيروس.

ولكن بالرغم من أن العمل من المنزل يبدو وكأنه حلم بالنسبة للكثيرين إلا أنه قد يكون مهمة شاقة إذا لم تكن مستعدًا، وفيما يلي 5 أدوات تساعدك على العمل من المنزل بفاعلية أكبر، وكل منها متاح بخصم رائع لفترة محدودة.

1- جهاز Keezel 2.0 لحماية أجهزتك مع خطة VPN:

بما أنك ستقضي الكثير من الوقت في المنزل، وليس هناك إمكانية لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق حفاظًا على صحتك، فيمكنك الاعتماد على جهاز (Autowit Fresh 1) الذي يوفر لك هواءً منعشًا، وذلك من خلال فلترة الدخان والبكتيريا والمواد المثيرة للحساسية وحبوب اللقاح من الهواء في مكان تثبيته.

يتيح لك الجهاز أيضًا الاستمتاع بالهواء المنعش بعطرك المفضل، عن طريق وضع زيت إضافي أو تثبيت منصات عطرية في (أداة التنقية) purifier المُدمجة. كما يدعم الجهاز 4 أوضاع لتدفق الهواء قابلة للتعديل، و3 مراحل لفلترة الهواء، حيث يمكنك ضبط مستوى الفتلرة بمرونة حسب الظروف المختلفة

تبلغ تكلفة هذا الجهاز 79.99 دولارًا، ولكن يمكنك الآن الحصول عليه مع خصم 26% أي بسعر 58.99 دولارًا فقط.

ملاحظة هامة: يجب عليك الاشتراك في خدمة شوب آند شيب Shop & Ship أو أي خدمة مماثلة لتتمكن من شحن الأجهزة التي لا تدعم الشحن الدولي في هذه القائمة إلى مكان إقامتك.

البوابة العربية للأخبار التقنية 5 أدوات تساعدك على العمل من المنزل بفاعلية أكبر بعروض مغرية


تعبيراتتعبيرات