الثلاثاء، 18 يوليو 2017

صور جديدة لمنصة أتاري "Ataribox"

صور جديدة لمنصة أتاري "Ataribox"

صور جديدة لمنصة أتاري "Ataribox"
بعدما تأكد رسميا أن شركة أتاري تعتزم إطلاق منصة جديدة مستوحاة من النجاح الكبير الذي حققته منصاتها الإلكترونية خلال سبعينات وثمانينات وتسعينات القرن الماضي وعلى خطى نينتندو التي أعادت إحياة منصاتها الكلاسيكية لكن بلمحة عصرية، فإننا اليوم أمام أولى صور منصة أتاري الجديد Ataribox.
وكانت شركة أتاري قد استغلت مشاركتها في المعرض الدولي للألعاب الإلكترونية E3 قبل شهر من الآن، لتقدم فيديو جديد وقصير لا تتعدى مدته 22 ثانية، ويبدو في الفيديو وبشكل غامض ما يمكن أن نفترض أنه منصة ألعاب إلكترونية خاصة بالشركة مع عبارة "قريبا" وقد تحمل إسم "أتاري بوكس/ Ataribox" وهو الأمر الذي بدأ في التأكد.
كما أن مصادر صحفية كانت قد أشارت نقلا عن المدير التنفيذي لشركة أتاري "Frédéric Chesnais/ فريدريك تشيسنايس" تأكيده أن الشركة فعلا تعمل على تطوير منصة ألعاب إلكترونية جديدة، وذلك في محاولة من أتاري لاستعادة أمجادها الغابرة والتي انطلقت منذ السبعينات قبل أن يأفل نجمها في أواخر التسعينات.
وتكشف الصور التي تظهر التصميم العام الخارجي لمنصة Ataribox الجديدة أنها مستوحاة بشكل كبير من منصة أخرى لشركة أتاري كانت لقيت نجاحا باهرا في السابق ويتعلق الأمر بمنصة "Atari 2600"، ويظهر من الصور التصميم المميز كما تكشف الصور وجود مدخل HDMI و أربع مداخل USB ومدخل Ethernet بالإضافة إلى موقع لدعم شريحة SD.




المصدر : http://www.th3professional.com/2017/07/ataribox_18.html


تعبيراتتعبيرات