الجمعة، 29 سبتمبر 2017

هند صبري تروي بالدموع قصة أقرب "نموذج حقيقي" لحب أمينة وسليم من "حلاوة الدنيا"

هند صبري تروي بالدموع قصة أقرب "نموذج حقيقي" لحب أمينة وسليم من "حلاوة الدنيا"

كشفت الممثلة التونسية هند صبري أنها عايشت حالة حب بين سيدة مصابة بالسرطان وزوجها الوفي، رأت فيهما "أقرب نموذج" لقصة حب أمينة الشماع وسليم محجوب، والتي قدمتها مع مواطنها الممثل ظافر العابدين بمسلسل "حلاوة الدنيا" في رمضان 2017.

رغم اقتناعها أن قصة المسلسل شديدة الرومانسية، ووقعت بين مريضين بالسرطان تبادل أحدهما دعم الآخر، ومن الصعب جدًا أن تحدث في الواقع.

جاءت تصريحات الممثلة المقيمة بمصر، ضمن لقاء مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامج "العاشرة مساء"، والذي عُرض بقناة CBC مساء الـ28 من سبتمبر/أيلول 2017.

وكانت حلقة عاطفية بامتياز، إذ ذرفت فيها الدموع من البطلة والجمهور، واستعادت هند خلالها ذكريات وكواليس تصوير "حلاوة الدنيا"، الذي سلّط الضوء على معاناة مرضى السرطان، من خلال قصة حب جمعت بين مريضين به، كشفت الكثير عن العالم الخفي لهذا المرض، وتأثيره النفسي والجسدي الذي يتعدى المصابين به، ويؤثر على المحيطين بهم كذلك.




بين الواقع والمسلسل






وكما ذكرنا آنفاً، كشفت الممثلة الثلاثينية أن سيدة مصابة بالمرض حضرت لرؤية هند في آخر يوم من تصوير العمل، وأخبرتها بأنها قضت سنة كاملة في الحجر الصحي حيث وضعت طفلاً، لم تستطع العناية به وتولى زوجها ذلك، إضافة للعناية بطفلة عمرها 6 سنوات.








المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/09/29/story_n_18136032.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات