الأحد، 1 أكتوبر 2017

"آجي للمغرب" أحدث أغنيات فايز السعيد.. وخالد المريخي يستعد لـ"سيف العدل.. تعرَّف على أبرز الألبومات الخليجية المنتظرة

"آجي للمغرب" أحدث أغنيات فايز السعيد.. وخالد المريخي يستعد لـ"سيف العدل.. تعرَّف على أبرز الألبومات الخليجية المنتظرة

يستعد عدد من نجوم الخليج لطرح ألبوماتهم الجديدة في الفترة المقبلة، إذ بدأوا التركيز على الدعاية والترويج، سواء بالإعلانات أو بطرح أغان منفردة على الإنترنت أو عبر شركات الاتصالات، لجذب أكبر عدد من المستمعين.

وتشهد الشهور القادمة طرح أكثر من ألبوم غنائي يحمل اسم نجم مميز، يستعرضهم هذا التقرير.




ماجد المهندس





يستعد الفنان ماجد المهندس لطرح ألبوم جديد بعد غياب عامين، وهو من إنتاج وتسويق شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وبدأ ماجد التحضيرات الخاصة بالألبوم وتسجيل الأغاني ما بين القاهرة ودبي.

يتعاون المهندس في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة، وخالد عز، وإيهاب عبد الواحد، والشاعر تركي آل الشيخ الذي تعاون معه في أكثر من أغنية.

وكان المهندس قد أصدر أغنيته الجديدة بعنوان "على الله"، من كلمات الشاعر سعود بن محمد العبد الله الفيصل، وذلك بعد انتهائه من حفلات صيف 2017 في البلاد العربية وأوروبا، كنوع من الدعاية للألبوم.

يذكر أن الدويتو الأخير للمهندس مع النجمة آمال ماهر قد حقق نجاحاً كبيراً، فقد فاز بالمركز الأول بقائمة Top tracks مصر، وحصد نسبة مشاهدة عالية عبر يوتيوب، محققاً 17 مليون مشاهدة.







خالد المريخي











طرح الشاعر السعودي خالد المريخي ألبوماً شعرياً وطنياً بصوته، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ87، الذي يصادف 23 سبتمبر/أيلول من كل عام.

ويتضمن الألبوم 10 قصائد وطنية، منها 3 بأصوات الفنانين عبد المجيد عبد الله من خلال أغنية بعنوان "سيف العدل"، من ألحان محمد بو دلة، بالإضافة إلى مشاركة أخرى بصوت عبد المجيد عبد الله بشكل دويتو مع الفنان راشد الفارس، حملت عنوان "قبلة الإسلام" من ألحان الملحن السعودي ياسر بو علي.

والأغنية الثالثة بعنوان "يا وطنا" يقدمها الفنان إسماعيل مبارك من ألحان محمد غازي، وذلك عن طريق شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من ناحية الإنتاج والتوزيع.

كما يشارك المريخي في احتفالية جدة بمناسبة اليوم الوطني، من خلال كتابته أوبريت غنائياً سيقدمه عدد من الفنانين المشاركين من السعودية والخليج العربي.



فايز السعيد











تمهيداً لألبومه الجديد قدَّم الفنان الإماراتي فايز السعيد أغنية جديدة بعنوان "آجي للمغرب"، من كلمات الشاعر المغربي سمير المجاري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل.

وأشار السعيد أن الدافع وراء إصدار عمل فني بعنوان ومضمون يحتفيان بالمغرب، جاء تعبيراً منه عن حبه وتقديره للشعب المغربي، كما أنها دعوة للجميع لزيارة هذا البلد العريق والمضياف.

وكان السعيد قد سبق وغنّى للمغرب أغنية "أطير للمغرب"، إضافة إلى الأغاني الأخرى التي أداها باللهجة المغربية، من ضمنها أغنية "مراكشية".


المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/09/26/story_n_18106922.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات