الجمعة، 10 نوفمبر 2017

طريقة جديدة و رهيبة جدا لسحب أرباحك في الباي بال عبر الوسترن يونيون و في أقل من ساعة

طريقة جديدة و رهيبة جدا لسحب أرباحك في الباي بال عبر الوسترن يونيون و في أقل من ساعة

لن استغرب إن قلت لي أنك لا تستطيع سحب اموالك في الباي بال ، فمعظم الدول العربية لا تدعم الباي بال ، و لكن إن كنت في دولة غربية فلا مشكلة تستطيع تحويل اموالك في الباي بال الى حسابك البنكي بنقرة واحدة و بدون مشاكل ، قد تلجأ في بعض الأحيان الى التعامل مع بعض الوسطاء الذين يتقاضوْن ما قد يصل الى اكثر من 30% من الأموال التي تريد سحبها و في اغلب الأحيان ينصبون عليك، و بعضهم الآخر يخلق لك آلاف الأعذار حتى يجعلك تنتظر اكثر من شهر...
في تدوينة اليوم سأشارك معكم موقع مميز جدا يسمح لكم بسحب اموالكم في الباي بال عبر الوسترن يونيون و بأسعار رخيصة جداً ،حيث أن هذا الموقع يأخذ عمولة لا تتعدى 5$ او اقل عن كل 100$ تريد سحبها و يقدم عدة وسائل  للتعامل مع حسابك في الباي بال ك Moneygramm و الوسترن يونيون  و تحويل رصيد الباي بال الى حسابك البنكي و شراء العملات الرقمية  كالبتكوين مثلا.
الموقع يدعى Globelmoney فكل ما سيتوجب عليك فعله هو الدخول الى الموقع من الرابط اسفل التدوينة  و تقوم بإنشاء حساب بالطريقة الكلاسيكية ،   بعد إنشاء الحساب سيتوجب عليك تفعيله من خلال الرسالة التي وصلت على بريدك الذي تسجلت من خلاله ،و بعد عملية التسجيل مباشرة  قم بالدخول الى الموقع مجددا ، و اضغط على  paypal to و بعدها قم بتحديد الرصيد الذي تريد في الباي بال و من ثم عليك اختيار  الوسترن يونيون إن كنت تريد تحويل المبلغ من الباي بال  الى الوسترن يونيون بإسمك.
عليك ادخال كافة المعلومات التي يطلبها منك الموقع و لا تنسى ادخال رقمك الهاتفي مسبوقا برمز الدولة  حتى تستقبل عليه الرسالة التي تحوي كود التحويل  MTCN .
كانت هذه احدى الطرق السهلة و البسيطة لسحب ارباح الباي بال بدون مشاكل ،فإن اعجبتك هذه التدوينة فلا تبخل علينا بمشاركتها مع اصدقائك عبر ازرار الشبكات الاجتماعية في الأسفل حتى تعم الفائدة.
رابط موقع:  globelmoney
---------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته


المصدر : http://www.igli5.com/2017/11/blog-post_57.html


تعبيراتتعبيرات