الخميس، 2 نوفمبر 2017

خسر كل ممتلكاته.. الفنان التركي المتهم بزنا المحارم مع ابنة شقيقه يظهر على الشاشة للمرة الأولى

خسر كل ممتلكاته.. الفنان التركي المتهم بزنا المحارم مع ابنة شقيقه يظهر على الشاشة للمرة الأولى

ظهر الفنان التركي مراد باش أوغلو، المعروف في العالم العربي بـ"سنان"، للمرة الأولى في مقابلة مع تلفزيون محلي، بعد الفضيحة المدوية التي فجَّرتها صور له وهو يُقبِّل فتاةً على متن يخته، قيل إنها ابنة شقيقه.

وقال باش أوغلو، الذي بدا متأثراً للغاية بما حدث، إنه يشعر بالندم الشديد على خيانته لزوجته، مطالباً الجماهير وعائلته بالسماح، لتنهمر بعد ذلك دموعه أثناء المقابلة، قبل أن يعود ويؤكد للمذيع أن الفتاة التي كان يقبلها لم تكن ابنة شقيقه، بل فتاة تعرَّف عليها على سواحل مدينة بودروم الساحلية جنوبي تركيا.

وأضاف باش أوغلو، أن ابنة شقيقه بورجو كانت برفقته على متن يخته الخاص، لكنها غادرته قبل دقائق من التقاط الصورة التي ظهر فيها الفنان وهو يقبل سيدة أثناء إبحارهم بالقرب من شواطئ بودروم. واتهم باش أوغلو مجهولين بتلفيق الحادثة لتشويه سمعته، مشيراً إلى أن ملتقط الصورة حاول أخذها من زاوية تظهر فيها السيدة وكأنها ابنة شقيقه.

وأكد الفنان التركي أنه خسر كل ممتلكاته، بعد انتشار صوره في الصحف ووسائل الإعلام المحلية، إذ قام شريكه في الصالة الرياضية التي يمتلكها بالاتصال به وإجباره على فضِّ الشراكة، ليقوم باش أوغلو بنقل ملكية أسهمه وتركها لشريكه.




المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/11/02/story_n_18447984.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات