الأحد، 5 نوفمبر 2017

يمكنك ترك هاتفك بين يد أصدقائك وأنت مطمئن.. هذه أفضل البرامج لقفل التطبيقات على نظام أندرويد

يمكنك ترك هاتفك بين يد أصدقائك وأنت مطمئن.. هذه أفضل البرامج لقفل التطبيقات على نظام أندرويد

أصبح الهاتف الذكي أداة شخصية جداً. لدينا الرسائل الشخصية والمعلومات في الكثير من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال. ثم هناك التطبيقات المصرفية، حيث يتم تخزين الكثير من البيانات الحساسة الخاصة بك.

أيضاً، نحن ننقر على أطنان من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو، والتي يتم حفظها في معرض الوسائط المتعددة بالهاتف الذكي.

وعلى عكس نظام تشغيل IOS، حيث ستحتاج إلى كسر الحماية كي تتمكن من غلق تطبيقاتك المهمة من خلال بصمة الأصابع، فإن نظام تشغيل أندرويد يضم عدداً من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من قفل التطبيقات من خلال كلمة مرور أو عبر البصمة أو بعض الطرق الفريدة الأخرى.

نتعرف سوياً على أبرز هذه التطبيقات.




AppLock





هو أكثر تطبيقات حماية وقفل التطبيقات شعبية على سوق جوجل بلاي، مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل.

واستحق تطبيق AppLock هذا الأمر كونه أفضل تطبيق من هذه النوعية على أندرويد. مع هذا التطبيق يمكنك قفل التطبيقات وكذلك بعض الخصائص مثل واي فاي، وبلوتوث، والإنترنت عبر شبكة الهاتف، وغيرها. يمكنك حتى قفل المكالمات الواردة أو أي شيء يوجد على نظام أندرويد تقريباً.

يمكنك أيضاً تجهيز بروفايلات مختلفة لقفل تطبيقاتك في العمل أو المنزل وما إلى ذلك، كي تتمكن من تخصيص ما تريد غلقه في كل مكان تكون به.

هناك أيضاً خيارات للتأكد من أن قفل التطبيقات فعال في وقت معين أو موقع ما. التطبيق يتيح لك أيضاً إضافة غطاء مثل رسالة تحذير تقول "توقف التطبيق"، والتي تعد واحدة من تحذيرات أندرويد المعتادة.

علاوة على ذلك، يمكنك اختيار إخفاء التطبيق، ومنع إلغاء التثبيت. ويشمل أيضاً وضع توفير الطاقة، لذلك إذا كنت تستخدم هذا التطبيق، لا داعي للقلق حول استنزاف بطارية الجهاز الخاص بك. كما يشمل قبواً سرياً لوضع الصور والفيديوهات.

التطبيق مجاني، ويحتوي على إعلانات لكنها نادرة الظهور.







FingerSecurity





هو واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، وذلك بفضل العدد الهائل من الميزات. التطبيق يتيح لك قفل التطبيقات عن طريق بصمات الأصابع ويمكنك تمكين ميزات الحماية المحسنة للتأكد من أن أجزاء من التطبيق وبيانات التطبيق غير مرئية في أي مكان آخر.

هناك أيضاً خيار الأمان المتقدم لمنع إلغاء التثبيت. والتطبيق يتيح لك أيضاً تعيين مهلة، وهو عبارة عن تأخير في إعادة غلق التطبيقات، جنباً إلى جنب مع خيارات لشكل مؤشر بصمات الأصابع، وأكثر من ذلك.

التطبيق متاح في نسخة مجانية لكنها محدودة إلى حد ما. ومع ذلك، يمكنك الحصول على الإصدار المتقدم الذي يجلب المزيد من الخيارات، مثل القدرة على تغيير خلفية صفحة القفل.

كما أنه يجلب خيارات لتحديد مواقع آمنة، والكشف عن الدخلاء، وإنشاء شاشة تحطم وهمية، وأكثر من ذلك.




AppLock – Fingerprint





هو أحد التطبيقات المشهورة على جوجل بلاي، وهو يستحق هذه الشهرة لأنه مليء بالعديد من الميزات الرائعة.

هناك دعم الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والشفرة، ويمكنك تعيين كلمات مرور مختلفة لتطبيقات مختلفة. يمكنك أيضاً إعداد الملفات الشخصية والتأكد من أن أقفال التطبيق مفعلة في وقت معين أو بناء على اتصال واي فاي أو بلوتوث.

جنباً إلى جنب مع التطبيقات، يتيح لك أيضاً قفل إعدادات النظام، والشاشة الرئيسية، وغيرها.

الميزة الأبرز هنا هي القدرة على إخفاء التطبيق وفتح الهاتف عن بعد عن طريق الرسائل القصيرة.

التطبيق مجاني ومكن إزالة الإعلانات عبر الدفع داخل التطبيق.


المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2017/11/04/story_n_18462144.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات