الأحد، 11 فبراير 2018

ضمنها "دويتو" لمحمد شاهين مع أبو الليف.. أبرز أغاني أفلام موسم نصف سنة 2018

ضمنها "دويتو" لمحمد شاهين مع أبو الليف.. أبرز أغاني أفلام موسم نصف سنة 2018

لم يعد مستغرباً أن تعتمد أغلب الأفلام المصرية الجديدة على أغاني لمطربين مشاهير للترويج لها؛ بل وتصوير أغلبها كذلك بطريقة الفيديو كليب، كنوع من زيادة الدعاية لها.

ومع قدوم موسم نصف العام والذي تتنافس فيه العديد من الأفلام، نستعرض في التقرير أهم الأغنيات الترويجية الصادرة للأفلام الجديدة.





"عيدوا رقصتي" شارموفرز والليثي













مع اقتراب عرض فيلم "الكهف"، تم طرح الأغنية الرسمية للفيلم بعنوان "نيجي نفرح"، والتي يغنيها المطرب أحمد سعد، الذي يعد أحد أكثر المطربين طلباً في أغاني الأفلام والمسلسلات خلال السنوات الأخيرة.

الأغنية من كلمات حسام طنطاوى وألحان محمدى وتوزيع أشرف البرنس، وقد بلغ عدد مشاهداتها على يوتيوب 195.4 ألف مشاهدة.


الفيلم تدور أحداثه في قالب درامي تشويقي، حول سكان إحدى المناطق الشعبية، الذين تجمعهم علاقات اجتماعية مختلفة، يكون للعنف والإجرام دور كبير فيها.

يقوم ببطولة الفيلم كل من ماجد المصري، ومحمود عبد المغني، ومي سليم، وروجينا، وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي.





محمد شاهين "متغرب".. و"خلاويص" تجمع أبو الليف وMTM













نجم برنامج "ستار أكاديمي" محمد شاهين، قام بغناء أغنية الفيلم الكوميدي "خلاويص"، والتي حملت عنوان "متغربين".

الأغنية من كلمات هاني رجب وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد هارون، وقد بلغ عدد مشاهداتها على يوتيوب 120.3 ألف مشاهدة.


كما طُرحت مؤخراً أغنية أخرى من الفيلم، والتي كانت هذه المرة ديو باسم "خلاويص" يجمع بين المطرب نادر أبو الليف وفريق MTM، الذي عاد مجدداً إلى الأضواء بعد غناء أغنية فيلم "هبوط اضطراري".




الأغنية من كلمات وألحان عضو فريق MTM تاكي، وتوزيع محمد شفيق، وقد حققت مشاهدات على فيسبوك بلغت 408 آلاف مشاهدة.

تدور أحداث الفيلم الكوميدي حول طفل صغير يتم القبض عليه؛ لتشابه اسمه مع أحد المجرمين، فيدخل السجن مع والده، الذي يسعى لإثبات براءة صغيره.

الفيلم من بطولة كل من أحمد عيد، وأيتن عامر، وطارق عبد العزيز، وهو من تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد، وإخراج خالد الحلفاوي.





"الأصيلة" أمينة تتفوق على لؤي












عاد الفنان الكوميدي طلعت زكريا بفيلم "حليمو ملك الشواطئ" بعد غياب عدة سنوات عن البطولة السينمائية، حيث يضم الفيلم أكثر من أغنية لفنانين مختلفين.

فهناك أغنية "لله ف لله" للمطرب لؤي، وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع مادو، وقد بلغ عدد مشاهداتها على يوتيوب 38.1 ألف مشاهدة.


كما شهد الفيلم أغنية أخرى للمطربة الشعبية أمينة بعنوان "الأصيل أصيل"، وهي من كلمات محمد البوغه وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أشرف البرنس، وقد بلغ عدد مشاهداتها على يوتيوب 832 ألف مشاهدة.









تدور أحداث الفيلم الكوميدي حول رجل يعمل منقذاً على أحد الشواطئ، ويكتشف أن والده ترك له خريطة لشيء غامض، فيسافر للبحث عنه، ويتورط في مواقف كوميدية مع عصابة تسعى للحصول على ما تركه له والده.

الفيلم من إخراج محمد سعيد وتأليف محمد فضل، ويشارك في بطولته كل من ريم البارودي، ودينا، وبيومي فؤاد.





سمسم شهاب "يحضّر العفريت".. ومهرجان مع غاندي












قام المطرب سمسم شهاب بغناء الأغنية الرئيسية لفيلم "عمارة رشدي"، الذي طُرح في دور العرض منذ أسابيع قليلة.

الأغنية تحمل عنوان "اللي يحضّر العفريت"، وهي من كلمات عماد عبيد وألحان شريف حمدان وتوزيع باسم منير، وقد حققت مشاهدات بلغت 35 ألف مشاهدة على فيسبوك.




كما شارك شهاب في مهرجان بعنوان "أشتاتاً أشتوت" مع أبطال الفيلم ومطرب المهرجانات غاندي، وقد حقق الفيديو عدد مشاهدات على يوتيوب بلغ 194.5 ألف مشاهدة.









تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي مرعب، حول عمارة رشدي الشهيرة في الإسكندرية، والتي تحوم حولها حكايات مرعبة منذ سنوات طويلة، حيث ينتقل للإقامة بها عروسان جديدان، إلا أنهما لا يدريان المفاجآت المرعبة التي تنتظرهما.

الفيلم من بطولة كل من مدحت تيخا ونرمين ماهر وأيمن قنديل، ومن تأليف وائل يوسف ومحمد الأحمدي، وإخراج حسن السيد.


المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2018/02/08/story_n_19192090.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات