الثلاثاء، 20 فبراير 2018

فُكَّ ثوبها ففقدت المركز الأول.. راقصة جليد فرنسية تتعرض لموقف محرج في الألعاب الأولمبية

فُكَّ ثوبها ففقدت المركز الأول.. راقصة جليد فرنسية تتعرض لموقف محرج في الألعاب الأولمبية

عانت راقصة الجليد الأولمبية الفرنسية من خلل في ثوبها، سبَّب لها الإحراج، حينما أظهر الثوب صدرها وهي ترقص وتؤدي استعراضها يوم الإثنين.

ظهر صدر غابرييلا باباداكيس، البالغة من العمر 22 عاماً، عن طريق الخطأ، عندما حدث خلل في تثبيت ثوبها الأخضر المتألق حول نصفها الأعلى أثناء استعراضها مع شريكها، غيوم سيزيرون، البالغ من العمر 23 عاماً.

واستمر الثنائي على الرغم من هذه المشكلة، وانتهى بهما المطاف بنيل المركز الثاني في البرنامج القصير، بحسب تقرير صحيفة Daily Mail البريطانية.

حصل أداؤهم المحترف ومهنيتهما في التعامل مع المشكلة على ثناء العشرات من المشجعين وزملائهم من المتزلجين، الذين هنأوهم على تويتر لقيامهم بأداء العرض كاملاً.

ووصف أحدهم عرضهما بأنه عرض راق، بينما نشر آخر "أشعر بالأسف لما حدث لغابرييلا باباداكيس بسبب الخلل في ثوبها أثناء استعراضها القصير في الرقص على الجليد. ولكني أشيد بقدرتها على إنهاء العرض كاملاً رغم كل شيء، وعدم التخلي عن استعراضها بسبب خطأ ما حتى النهاية".

وقد حقق الثنائي 81.93 نقطة في نتيجة ملعب جانجنيونج للجليد، مما جعلهما يحتلان المركز الثاني، بعد النجمين الكنديين تيسا فيرتو وسكوت موير.



خصم نقطة لو فُقد مشبك حتى!







gabriella papadakis



لم يُؤكد بعد خسارتهم لبعض النقاط نتيجة الخطأ الذي حدث، ومع ذلك فإن القواعد تنص على أن فقدان أي جزء من الزي حتى ولو كان مشبك شعر، يمكن أن يؤدي على الأقل إلى خصم نقطة واحدة.

كادت باباداكيس تبكي بعد انتهائها من استعراضها واقتراب الصحفيين منها، وهذا ما يحدث لكل منافس أوليمبي تقريباً بعد المنافسة.

لكن معنوياتها تحسنت بعد ساعة، عندما أدركت دون شك أن فرصتها في الحصول على الميدالية الذهبية لم تتأثر بما حدث.

وقالت: "كنت مشتتة جداً، ما حدث يشبه أسوأ كابوس يمكن أن يحدث في دورة الألعاب الأولمبية. قلت لنفسي ليس لدي خيار، ولا بد لي من الاستمرار، وهذا ما فعلناه. أعتقد أننا يجب أن نفخر بأنفسنا وبقدرتنا على تقديم أداء عظيم رغم كل ما حدث".

وفي الوقت نفسه، قال شريكها سيزيرون إنه أمر محبط أن يخسر الثنائي نقاطاً لشيء خارج عن إرادتهما وسيطرتهما.





المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2018/02/20/-------------_n_19277380.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات