الأحد، 11 فبراير 2018

اتهامات لضابط بالداخلية وراء "ورطة" ريهام سعيد ومعدة برنامجها في تهمة الاتجار بالأطفال.. تفاصيل يكشفها محامي "سعيد"!

اتهامات لضابط بالداخلية وراء "ورطة" ريهام سعيد ومعدة برنامجها في تهمة الاتجار بالأطفال.. تفاصيل يكشفها محامي "سعيد"!

يبدو أن تداعيات حلقة برنامج المذيعة المصرية ريهام سعيد "صبايا الخير"، والتي عرضتها في الـ22 من يناير/كانون الثاني 2018، حول قضية الاتجار بالأطفال- لم تنتهِ بعد!

ففي الوقت الذي حاولت فيه سعيد إثبات ظاهرة بيع الأطفال، من خلال فريق الإعداد الذي جهَّز تحقيقاً حول هذه الظاهرة، تورطت المعدّة غرام عيسى في مشكلة بعد تواصلها مع أشخاص لهم علاقة بتجارة الأطفال، فقد اتفقت معهم على شراء طفلين مقابل مبلغ 300 ألف جنيه للطفل.

الحلقة حينها عرضت تسجيل مكالمة هاتفية لتفاصيل عملية تسليم الأطفال مقابل مبلغ مالي، وأيضاً تسجيل فيديو للحظة الاتفاق على التفاصيل النهائية.

النيابة العامة بدورها، أمرت الخميس 8 فبراير/شباط 2018، بضبط وإحضار الإعلامية ريهام سعيد مقدِّمة برنامج "صبايا الخير"، وجميع العاملين بالبرنامج؛ للتحقيق معهم، في اتهامهم بالاشتراك مع عصابة لخطف الأطفال، والتحريض على خطفهم، وعدم إبلاغ السلطات، وفي انتظار الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لتنفيذ القرار.



محض افتراء!





قال محمد حمودة محامي الإعلامية المصرية ريهام سعيد، إن واقعة التحريض على خطف الأطفال هي قضية محض افتراء من جانب أحد ضباط الداخلية، موضحاً في حديثه لـ"هاف بوست عربي"، أنه "يمتلك الكثير من الأدلة ضد هذا الضابط!".

ونفى حمودة خبر تسليم معدّة البرنامج للنيابة كـ"كبش فداء" عوضاً عن تسليم موكلته ريهام.



المصدر : http://www.huffpostarabi.com/2018/02/11/story_n_19210200.html?utm_hp_ref=arabi&ir=Arabi


تعبيراتتعبيرات