الخميس، 5 أبريل 2018

يمكنك الآن تجربة نظام Fuchsia البديل الجديد لنظام الأندرويد من غوغل على متصفحك

يمكنك الآن تجربة نظام Fuchsia البديل الجديد لنظام الأندرويد من غوغل على متصفحك

 كما تعلمون فعلى مدار عامين ، غُمرت  شركة غوغل  في تطوير نظام التشغيل بالتوازي مع نظامي التشغيل Android و Chrome OS ، إسمه على الأقل في البداية هو  Fuchsia ، وتشير الشائعات إلى أنه النظام المسؤول عن جمع نظامي التشغيل المذكورين أعلاه في نظام واحد في المستقبل الغير البعيد.

اليوم ، تطور نظام  Fuchsia في تقدم مستمر ، حيث أنه من الممكن بالفعل تثبيته كنظام تشغيل لاستخدامه في بعض الأجهزة المحددة ، وقد أراد المطور mgoulao جلب تجربة Fuchsia لعدد أكبر من الأشخاص ، حيث قام بإنشاء صفحة ويب تسمح  بتجربة واجهة نظام التشغيل Fuchsia على أي جهاز ، باستخدام المتصفح فقط ، وبالتالي فهو إثبات تقدم أولي لما ينتظرنا في المستقبل.
لا شيء آخر غير فتح صفحة في متصفح  الإنترنت ، وسترى ما يبدو أنها عبارة عن شاشة  حماية ، والتي تعرض الوقت فقط ، ورمزًا برمز "+" في الجزء السفلي الأيسر.
 من خلال النقر على هذا الرمز ، ستظهر ثلاثة خيارات مختلفة. الوحيد الذي يعمل  الآن هو "Guest" ، مما يؤدي إلى وضع Guest ، حيث يمكنك تجربة بعض المستجدات في واجهة فوشيا ، المعروفة باسم Armadillo .

الآن عندما تقوم بتسجيل الدخول بالفعل في وضع Guest  ، ستظهر شاشة Fuchsia الرئيسية ، مع العديد من البطاقات التي تتبع نمط التصميم متعدد الأبعاد. لا يهم إذا كنت قد وصلت إلى هذا الموقع من هاتفك المحمول أو من جهاز كمبيوتر ، نظرًا لأن فوشيا مصمم للتكيف مع أي نوع من الأجهزة ، مهما كانت شاشته ودقته ، لذلك سيتم تغيير تنسيق الشاشة تلقائيًا. 
إذا كنت ترغب في تجربة واجهة نظام Fuchsia بنفسك ، فيجب عليك فقط  الدخول إلى الموقع من الرابط التالي :  Fuchsia Web Demo


المصدر : http://www.igli5.com/2018/04/fuchsia.html


تعبيراتتعبيرات