الخميس، 28 يونيو 2018

تعرف على الواقي الذكي الجديد الذي يكتشف متى سيسقط هاتفك ويفتح لحمايته من الكسر

تعرف على الواقي الذكي الجديد الذي يكتشف متى سيسقط هاتفك ويفتح لحمايته من الكسر

 في الوقت الحالي ، من الطبيعي أن تسقط الهواتف المحمولة على الأرض من أيدينا أو جيوبنا ، والتي تؤدي في أقل الحالات إلى خدش الشاشة أو في أسوأ الأحوال  إلى أن يصبح الجهاز غير قابل للاستخدام ؛ ولمنع هذا النوع من المواقف تم إنشاء واقي ذكي  يحمي جديد الهاتف المحمول.
Philip Frenzel ، مهندس في جامعة آلين في ألمانيا ، ابتكر  واقي  يحمي الهاتف المحمول في وقت السقوط ، مما يؤدي إلى ضرر أقل أو عدم إلحاق الضرر به.
أكسبه هذا الإختراع  فيليب فيرنزل أعلى جائزة من جمعية الميكاترونكس الألمانية ، والتي تساعد وتشجع المشاريع التي بناها الطلاب في جميع أنحاء البلاد.
يعمل الواقي الجديد  مثل كيس هوائي للهاتف ، مما سيجعله ينطط دون وجود خدش ، لأن قرون الزوايا التي تشكل جزءًا من ا الواقي  تساعد كثيرًا على ذلك.
تحتوي آلية الواقي على ثمانية ينابيع معدنية رفيعة ، اثنتان في كل زاوية تنشط وتنحني عندما تعرف أن الهاتف سوف يسقط بفضل مستشعر القرب الداخلي  المدموج  ، مما يخفف من الضربة القوية ضد الخرسانة.
 للحصول على  هذا الاختراع المبتكر ، سيكون من الضروري الانتظار لبضعة أشهر حتى يسجل Philip Frenzel براءة الاختراع ، على الرغم من أنه يجب ملاحظة أن Philip نفسه قد قام بالفعل بترويج اختراعه مع القمصان التي تحتوي على صورة  الواقي والتعليق ، و قريبا جدا سوف يكون متوفر للبيع.


المصدر : http://www.igli5.com/2018/06/blog-post_186.html


تعبيراتتعبيرات