الجمعة، 29 يونيو 2018

قم بإنشاء خطك بديك مجانا باستخدام أداة Microsoft Font Maker الجديدة

قم بإنشاء خطك بديك مجانا باستخدام أداة Microsoft Font Maker الجديدة

بفضل التطبيق الجديد لإنشاء الخطوط من  مايكروسوفت ، يمكنك استخدام خطك في  الويندوز والتطبيقات. فاختيار الخط المناسب هو جزء مهم جدًا في  أي مستند. على الرغم من أن المستخدم العادي لا يفكر عادة في هذا الأمر كثيرًا ، إلا أن هناك أسبابًا وجيهة لاستخدام  خط مميز يقربك أكثر منك .
ولكن ، لماذا يتعين علينا أن نقتصر على الخطوط الموجودة بالفعل ؟ يمكننا دائما أن نخطو خطوة أخرى ونخلق رسالتنا الخاصة بخطنا الخاص  ؛ فعلى الرغم من وجود أدوات  تقدم لنا هذه الخدمة ، إلا أن شركة  مايكروسوفت أطلقت  أداة بسيطة جدًا للاستخدام ومجانًا.
التطبيق إسمه Microsoft Font Maker ، وهو بسيط مثل إسمه. بمجرد تثبيته من متجر مايكروسوفت وفتحه ، سنجد سلسلة من الأحرف.
كل ما علينا القيام به هو ملء تلك الأحرف بخطنا . غير أنه من الواضح أن القيام بذلك ليس سهلاً كما يبدو بالنسبة للمبتدئين ، حيث يعمل التطبيق هذا فقط على الشاشات التي تعمل باللمس ومع قلم اللمس ؛ فالتطبيق متوافق مع Microsoft Ink ، لذلك يمكننا استخدامه  لتخصيص خطك.
 بدون قلم اللمس التطبيق غير ذي جدوى ، لأنه لا يسمح لنا برسم الخط باستخدام الفأرة ؛ و بالطبع لا يعتبر الماوس الأداة الأنسب لإنشاء الخطوط. تذكر أنه من الضروري اتباع قواعد معينة بحيث يكون الحرف مقروءًا ، خاصة في مستند الشاشة.
 بمجرد الانتهاء من رسم  خطنا ، سيطلب البرنامج منا كتابة عدة جمل نموذجية ؛ يمكننا أيضًا تحديد تفاصيل مثل المسافة بين كل حرف أو أحجام. و النتيجة النهائية هو نوع من  الخط الذي يمكننا استخدامه في التطبيقات أو مواقع الويب.
يمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط : Microsoft Font Maker


المصدر : http://www.igli5.com/2018/06/microsoft-font-maker.html


تعبيراتتعبيرات