الخميس، 15 نوفمبر 2018

الويندوز 10 سيحصل على ثمة مشرقة جديدة أكثر من رائع وكن أول من يحمل خلفيتها

الويندوز 10 سيحصل على ثمة مشرقة جديدة أكثر من رائع وكن أول من يحمل خلفيتها

عرفنا هذا الصباح أن الويندوز 10 ستكون له ثمة جديدة أكثر سطوعًا ، بالإضافة إلى إدخال بعض التغييرات في قائمة إبدأ ، و لحسن الحظ سنرى كيفية تنزيل الخلفية المضيئة  لثمة Light 10  المتوفرة بدقة 4K.
تخطط شركة مايكروسوفت لتقديم  ثمة واضحة جديدة بدلا من  ثمة الظلام أو  الوضع  المظلم .  فرغم أننا نعلم أن غوغل أدركت على أن الوضع المظلم يساعد في تقليل استهلاك البطارية ، ولكنه ليس دائمًا البديل الأفضل ، خصوصا مع أجهزة الكمبيوتر حيثهناك  اتصال بالتيار ولا تكون البطارية أكثر الجوانب أهمية.
تمامًا كما يتم تشغيل الثمة الداكنة مع الأبيض والأسود ، فإن  الثمة المضيئة الجديدة تستخدم الشفافة والنغمات الزرقاء في شريط المهام أو قائمة البداية أو  منطقة الإعلام أو لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مصحوبا بواجهة خلفية جديدة أكثر وضوحًا وبسيطة ومطابقة تمامًا مع Windows 10 Light Theme الجديد.
لحسن الحظ ، لا يتعين علينا انتظار إطلاق التحديث الرائع الجديد للويندوز   10 والذي سيصل عام 2019 ، ولن يتعين علينا التسجيل في برنامج Windows Insider   للحصول على خلفية Luminous الجديدة نظام تشغيل " Light Theme" الخاص بالشركة .

هذه الخلفية جديدة لنظام التشغيل الويندوز 10 يمكن تحميلها من موقع WallpaperHub. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحميلها بواسطة  مايكروسوفت نفسها ، كونها الخلفية الرسمية المستخدمة في  الثمة الجديدة لنظام التشغيل الخاص بها.  والخلفية متوفرة في عدة  جودات مختلفة 4K أو 3840 × 2160 بكسل. ويمكننا أيضًا تنزيلها بدقة 1080p أو 1440p .
الرابط : wallpaperhub


المصدر : http://www.igli5.com/2018/11/10_15.html


تعبيراتتعبيرات