الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

غوغل تفعل الوضع المظلم في تطبيق جهاز الإتصال الخاص بها Google Contacts وإليك طريقة تحميله

غوغل تفعل الوضع المظلم في تطبيق جهاز الإتصال الخاص بها Google Contacts وإليك طريقة تحميله

  شيئًا فشيئًا جميع التطبيقات التي تمتلكها غوغل تحصل على خيار الوضع المظلم ، والذي يعتبر جذابًا من الناحية الجمالية  ومفيد لتقليل استهلاك البطارية كما أشارت إلى ذلك غوغل قبل أيام . حسنًا ، هناك تطور جديد في شركة  غوغل حيث لديها هذه الإمكانية بالفعل في تطبيقها Google Contacts.
 بالإضافة إلى ذلك ، فإن تفعيل و استخدام الوضع المظلم هو بسط للغاية ، حيث يجب عليك ببساطة فتح القائمة الجانبية بالضغط على الأيقونة مع ثلاثة خطوط أفقية ، ثم سترى خيارًا مميزًا جدًا يسمح لك بتنشيط الوضع المظلل في تطبيق جهات اتصال  غوغل . 
بصرف النظر عن هذه  الميزة الجديدة  ، لم يتم تضمين الكثير من الأشياء الرائعة في الإصدار الجديد من تطبيق جهات اتصال  غوغل ، وفي ما يتعلق بالتوافق ، لا يعمل هذا  التحديث إلا مع الأجهزة التي تعمل بنظام  أندرويد الإصدار 5.0 أو الأحدث ، لذا فإننا نتحدث عن أكثر من 90٪ من الأجهزة الطرفية الموجودة حاليًا في السوق.
يتم  نشر هذا التحديث بالفعل  بشكل منتظم في   متجر  غوغل بلاي  في مناطق مختلفة حول العالم . ولكن إذا لم  يصلك بعد ولم ترغب في الانتظار ، فما عليك سوى استخدام الرابط الموجود  أسفله لتحميله  ، و عملية التثبيت بسيطة جدًا وآمنة ، حيث يتم توقيع ملف APK من قِبل  غوغل على أنه آمن ، ويتعين عليك ببساطة اتباع الخطوات التي تظهر  في الصورة أعلاه  بعد تثبيته لتفعيل الوضع المظلم .
رابط تحميله : Google Contacts


المصدر : http://www.igli5.com/2018/11/google-contacts.html


تعبيراتتعبيرات