الثلاثاء، 26 مارس 2019

أفضل تطبيق مجاني لتعزيز قدراتك اللغوية بالحديث مع الأجانب مجاناً

أفضل تطبيق مجاني لتعزيز قدراتك اللغوية بالحديث مع الأجانب مجاناً

لقد ساعدت تكنولوجيا الهواتف الذكية في تسهيل مسارات التعلم و بالأخص تعلم اللغات الأجنبية و انتشرت العديد من التطبيقات من اجل التنافس على تقديم تلك الخدمة ، و من بين ابرز التطبيقات التي جربتها و أعجبتني كثيراً هو تطبيق Lingbe هذا التطبيق الرائع يختلف كلياً عن التطبيقات الأخرى ، بحيث يمنحك هذا التطبيق إمكانية الحديث مع أشخاص آخرين من اجل تعزيز قدراتك اللغوية .
تعتبر فكرة هذا التطبيق فكرة سهلة و جميلة بحيث أن التطبيق يعرض عليك قائمة من اللغات التي ترغب بتعلمها و بمجرد اختيارك للغة التي تريد ممارستها فأن التطبيق يمنحك فرصة الاتصال بأشخاص يتكلمون تلك اللغة و بتالي تقوم بتعزيز مهاراتك اللغوية معهم عن طريق الحديث معم بالصوت .
الشئ الجميل في التطبيق أنه مجاني و يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ، وحال تثبيتك للتطبيق يمنحك 15 دقيقة من المكالمات ، للحديث بها مع الأجانب او مع الذين يتحدثون اللغة العربية بصفة عامة .
و للحصول على دقائق إضافية يكفيك فقط الرد على الاتصالات التي الواردة إليك من الأشخاص الآخرين و الحديث معم و كل ما طالة المدة ربحت العديد من النقاط ، التي يمكنك في ما بعد تحويلها إلى دقائق إضافية .

التطبيق يمتاز بواجهة رسومية جميلة و يعرض لك حالة تقدمك أسبوعيا و العديد ن الميزات ادعك لتكتشفها بنفسك .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل للتطبيقات : Lingbe: ممارسة اللغة الحرة
الموقع الرسمي لتطبيق :   lingbe

----------
كتب من طرف : زهواني


المصدر : http://www.igli5.com/2019/03/blog-post_851.html


تعبيراتتعبيرات