الخميس، 14 مارس 2019

فيسبوك يوضح السبب الحقيقي الذي تسبب في انهيار واتساب وإنستغرام وفيسبوك يوم أمس

فيسبوك يوضح السبب الحقيقي الذي تسبب في انهيار واتساب وإنستغرام وفيسبوك يوم أمس

 كان نادراً أن يحصل كما وقع يوم أمس ، فقد تم  فقدن جزء مهم من الإنترنت لفترة طويلة بعد سقوط ثلاث شبكات اجتماعية رائعة ،  وتساب و  فيسبوك و إنستغرام.
أثار الفشل في المنصات  كثير من الضحك و في نفس الوقت قلقًا كبيرًا بين المستخدمين ، لأنهم اعتبروا أن  السببء يمكن أن يكون هجوم سيبراني ، ومع ذلك ، خرج  فيسبوك اليوم ليقول الأسباب الحقيقية لذلك.من خلال  تغريدة تمت كتابتها في حسابه الرسمي على  تويتر ، تم توضيح أن كل شيء كان بسبب تغيير في  إعدادات الخادم:
وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنه انهيار بسيط للغاية ، فقد أظهرت الحقيقة أنها كانت ضارة للغاية ، لدرجة أن بعض وسائل الإعلام وصفتها بأنها واحدة من أسوأ وأكبر  الإنهيارات في تاريخ الفيسبوك .
التأثير الكبير هو أنه ليس فقط انهيار  فيسبوك ،  بل وأيضًا منصات  واتساب  و  إنستغرام  والتي تجدر الإشارة  إلى أنها تنتمي إلى مارك زوكيربيرج ، الذي ترك  في عزلة  لايين المستخدمين حول العالم.
على الرغم من أنه كان وضعًا خطيرًا للغاية ، إلا أنه كان له نهاية سعيدة  على الأقل بالنسبة لمنافسيه الذين رأوا أعداد المستخدمين  ينمو ، تمامًا كما أعلن  إنستغرام الذي زاد عدد المتابعين عن ثلاثة ملايين بمجرد الإشارة إلى أن  واتساب  يعاني من فشل كبير يوم أمس.


المصدر : http://www.igli5.com/2019/03/blog-post_98.html


تعبيراتتعبيرات