الخميس، 14 مارس 2019

هذا الموقع يحول أي ملف صوتي MP3 لديك إلى فيديو مع رفعه إلى اليوتوب

هذا الموقع يحول أي ملف صوتي MP3 لديك إلى فيديو مع رفعه إلى اليوتوب

 تعد ملفات MP3 جزءًا من حياتنا  . حيث أصبحت الموسيقى  في متناول الجميع أكثر ، مما يسمح بنقلها في أجهزة التشغيل والتخزين للاستمتاع بها في جميع الأوقات أو مشاركتها. ومع ذلك ، فقد أدى المحتوى السمعي البصري إلى تغيير هذا التنسيق قليلاً حيث أصبحت مقاطع الفيديو من  اليوتوب الممزوجة بالموسيقى والصور تلقى إقبالا بشكل كبير
بهذا المعنى ، إذا كان لديك ملفات MP3 وترغب في إنشاء مقاطع فيديو منها لتحميلها على  اليوتوب  ، فسنقدم  موقعا عبر الإنترنت سيفعل ذلك تلقائيًا  اسمه هو Tovid.
Tovid هو  أداة لا تتطلب عمليات تثبيت ولا تطلب سوى 3 متطلبات: صورة ، وملف MP3  ، والوصول إلى حسابك على  اليوتوب ، وللبدء  في استعماله عليك فقط الدخول إلى الموقع ، حيث يمكننا على الفور رؤية زرين كبيرين. أول واحد يشير إلى "Drop image here" ، وبهذا المعنى ، فإننا نسحب إلى هذه المنطقة الصورة التي سيعرضها الفيديو الخاص بك. بعد ذلك ، ننتقل إلى القسم المحدد باسم "Drop MP3 here" وبهذا المعنى ، يجب أن  نضيف الملف الموسيقى الذي نريد تحويله إلى فيديو.

 بمجرد الانتهاء من ذلك  نقبل الشروط والأحكام ، ثم انقر فوق "Connect to YouTube"  لنمنح حق الوصول إلى الحساب حيث سنقوم  برفع الفيديو وهذا كل شيء.
 رابط الموقع : Tovid


المصدر : http://www.igli5.com/2019/03/mp3.html


تعبيراتتعبيرات