الاثنين، 29 أبريل 2019

4 أدوات لتحسين الوصول والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي

4 أدوات لتحسين الوصول والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

4 أدوات لتحسين الوصول والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي نموًا متزايدًا خلال السنوات القليلة الماضية، وقد أدى هذا إلى اتجاه المزيد من الشركات إلى الاعتماد بشكل أكبر على منصات التواصل الاجتماعي لتوصيل رسائلها التسويقية المختلفة إلى الجمهور المستهدف، وبالطبع حصل فيسبوك على النصيب الأكبر من الاهتمام بين جميع المنصات الأخرى.

تتنافس الشركات على الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء على منصات التواصل الاجتماعي بصفة عامة، وعلى فيسبوك بصفة خاصة لكبر عدد مستخدميه مقارنة بالمنصات الأخرى، ولكن الوصول للعملاء وحثهم على التفاعل مع المنشورات ليس بالأمر السهل في الوقت الحالي، وذلك لكثرة عدد الرسائل التسويقية اليومية التي تستهدفهم.

ولتسهيل مهمة الوصول للعملاء على منصات التواصل الاجتماعي ظهرت العديد من الأدوات المساعدة، وسنذكر منها 4 أدوات مع توضيح الغرض من استخدامها:

1- أداة Social Studio:


تعبيراتتعبيرات